الجمعة، 2 أكتوبر 2015

الايراني علي رضا حكم مبارة الإياب بين الهلال والاهلي الاماراتي

مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر

مشاهدة مباشر

رابط اخر




قرر الاتحاد الاسيوي تعيين الحكم الايراني علي رضا لقيادة مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال مع الأهلي الإماراتي والتي ستقام على ملعب راشد في النادي الاهلي بدبي يوم 20 أكتوبر في إياب نصف نهائي آسيا.

وسيتعين على الهلال الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من هدف في مباراة العودة ليضمن تأهله للمباراة النهائية فيما يكفي النادي الأهلي التعادل بدون أهداف أو الفوز بأي نتيجة ليتأهل للدور التالي

وعلق الإعلامي “مصطفى الأغا” على اختيار الحكم الإيراني على حسابه الشخصي في “تويتر” قائلاً: “اختيار الإيراني “علي رضا” لقيادة مباراة الهلال والأهلي، لماذا إيراني لمباراة مثل هذه؟ عموماً إيراني، ياباني، أوزبكي، كلهم مثل بعض، فاشلون”.

وفي تغريدة ثانية قال: “أجمل ما في الاتحاد الآسيوي أنه اتحاد انتخابات وتكتيكات فقط، أما التطوير، وخصوصاً التحكيم، فهو (لله يا محسنين).

بينما عبر لاعب نادي الهلال ومنتخب السعودي السابق “فيصل أبوثنين” عن استيائه من قرار الاتحاد الآسيوي بتعيين الحكم الإيراني، وجاء ذلك على حسابه الشخصي على “تويتر” بالقول: “الزعيم ليس بحاجة للأعذار واللاعبون اعتادوا مثل هذه الأجواء التنافسية، ولكن الاستفزاز ليس مقبولاً من اتحاد الفساد، وخصوصاً في مثل هذه الأيام”.